أهمية الفيديوهات الدعائية للمؤسسات | سديل ميديا
أهمية الفيديوهات الدعائية للمؤسسات

أهمية الفيديوهات الدعائية للمؤسسات

ما هي الفيديوهات الدعائية؟ وهل تختلف عن الفيديوهات العادية؟ وما هي أهمية الفيديوهات الدعائية وكيف يمكنك استغلالها للحصول على عوائد أكبر على أعمالك وشركتك في مختلف المجالات؟ 

 

 

ما هي الفيديوهات الدعائية؟ 

الفيديوهات الدعائية هي عبارة عن الفيديوهات التي تقوم بصناعتها ويكون الهدف الأساسي منها الاعلان عن شركتك والخدمات التي تقدمها، فبعد مشاهدة الفيديو من قبل الجمهور سيكون الأشخاص قادرين على فهم شركتك وطبيعة عملك والأهم من ذلك كيف يمكنهم الاستفادة من شركتك وأعمالك. 

 

 

هل تختلف الفيديوهات الدعائية عن الفيديوهات الأخرى؟ 

بالتأكيد نعم، فالهدف من هذه الفيديوهات هو الدعاية والإعلان أي الترويج لك ولما تقدمه وبناء الوعي بعلامتك التجارية كي تزيد نسبة الأرباح لديك. وبما أنها تختلف عن الفيديوهات العادية فإن شروط صناعتها أيضًا تختلف، فمن المهم أن تكون هذه الفيديوهات قصيرة وممتعة ولو كانت تصنع دعاية عن شركتك بشكل غير مباشر فإنها ستكون أفضل من تلك التي تروج لك بشكل مباشر جدًا. لذلك أنت تحتاج إلى جهة مضمونة وذات خبرة قادرة على فهم علامتك التجارية وشركتك وصناعة الفيديوهات الدعائية المناسبة لك مثل سديل ميديا. 

 

 

ماهي أهمية الفيديوهات الدعائية؟ 

"الفيديوهات الدعائية" مصطلح يتكون من كلمتين حيث أن كل جزء من المصطلح يملك فائدة معينة، واجتماع الكلمتين مع بعضهما أي انتاج فيديوهات يكون الغرض منها الدعاية يحمل في طياته الكثير من الأهمية والفائدة. 

 

وتكمن أهمية الفيديوهات الدعائية في النقاط التالية: 

زيادة المبيعات: 

وفقًا لأمازون فإن استخدام الفيديوهات في الحملات الدعائية تزيد نسبة المبيعات إلى 35%، وهذه النسبة ليست قليلة ويمكن أن تزيد حسب العمل الخاص بك. 

 

الناس تحب مشاركة الفيديوهات: 

إن قارنت استخدامك للنصوص فقط مع استخدام الفيديوهات في الدعايات والاعلان ستلاحظ حجم الفرق في انتشار الاعلان فتزيد نسبة مشاهدة الفيديوهات الدعائية عن المحتوى المكتوب أو المصور بنسبة 1200%! 

فالفيديوهات تلاقي رواجًا أكبر من قبل الناس في المشاركة وذلك يعني زيادة الأشخاص الذين سيصلهم الفيديو الدعائي وزيادة في تحقيق الأهداف التي تريدها من الفيديوهات الدعائية. ومن الممكن أيضًا من خلال الفيديوهات الدعائية أن تحصل على انتشار واسع ليس فقط محليًا بل اقليميًا ودُوليًا. 

 

الحصول على ظهور أفضل على محركات البحث: 

محركات البحث تحب الفيديوهات أكثر مقارنة بأنواع المحتوى الأخرى، فاستخدامك للفيديوهات في الدعاية سيزيد من نسبة ظهورك في نتائج محركات البحث على الانترنت. 

 

يمكنك إيصال معلومات كبيرة في وقت قصير: 

يمكنك التحدث بالكثير من الأمور في الفيديو في وقت قصير جدًا، حيث سيكون لديك امكانية التحكم في مشاعر المستهلكين وأفكارهم أكثر من خلال الفيديو الدعائي. وتستطيع من خلال الفيديو أن تخبر قصتك وتعرض منتجاتك أو خدماتك بطرق مختلفة يحبها العملاء وتحصل على عوائد أكثر منها. 

 

زيادة الثقة: 

تُعتبر الثقة حجر الأساس في العلاقة بين العملاء والشركة وتصنع علاقات طويلة الأمد، فوجود الثقة في هذه العلاقة تعمل على زيادة المبيعات. 

 

تلعب الفيديوهات دورًا كبيرًا في زيادة الوعي بعلامتك التجارية بين العملاء وبالتأكيد زيادة المبيعات، وتصنع الفيديوهات الدعائية علاقة قوية وطويلة بينك وبين العملاء الحاليين والمحتملين. فاستخدامك للفيديوهات الدعائية يُعتبر أمرًا لا بد منه لأنها الوسيلة الأفضل للدعاية والاعلان عن شركتك وخدماتك والعروض التي ترغب بإيصالها للجمهور المستهدف. 

جميع الحقوق محفوظة لشركة سديل ميديا © 2018